اشياء لها فوائد

    شاطر
    avatar
    zlibya
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 410
    العمر : 44
    الاوسمه :
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    اشياء لها فوائد

    مُساهمة من طرف zlibya في الأحد 28 ديسمبر - 2:34

    شرب الماء مصا وليس عباً بوضع الجلوس
    افضل طرق شرب الماء وأصحها

    العسل ينظم حركة التنفس وينفع
    المصابين بفقر الدم والشيخوخة ويستعمل في كثير من العلاجات .
    .

    التفاح : فاكهة مرطبة وسهلة للأمعاء .
    مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة ؛
    يخفف من ألام الحمىً ؛
    ومفيد للكبد والكليتين والمثانة ؛
    إذا يسهل عملها ؛ ويهدئ السعال ؛ ويسهل افراز البلغم .
    وهو من أغنى الفواكه بالفيتامينات
    والمثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم.
    يحتوي على الفيتامينات (أـ ب1 ـ ب2 ـ ث ) وللتفاح عدة وصفات طبية يعالج بها..

    البرتقال : للبرتقال فوائد كثيرة ؛
    وهو يحتوي على عناصر غذائية من السكر ؛
    والحديد ؛ والفوسفور ؛ وعلى الفيتامينات (ب1؛ ب2 )
    وهو غني بالفتيامين (ث) الذي يساعد على تثبيت الكلس في العظام .
    والبرتقال مساعد على الهضم ؛ ويعتبر مشهياً إذا تناوله الانسان قبل الطعام ؛
    ولعصير البرتقال اثر فعال في حالات النزف ؛ وفي وقف اقياء الحمل.
    من المستحسن اكل البرتقال ؛ وليس شرب عصيره عند المرضى .
    يوصف البرتقال في عدة حالات

    طوير




    عدد الرسائل : 4
    تاريخ التسجيل : 28/12/2008

    رد: اشياء لها فوائد

    مُساهمة من طرف طوير في الأحد 28 ديسمبر - 18:20

    معلومات مفيده ومهمه

    تقبلو اول مشاركاتي
    avatar
    خرياطيشن
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد الرسائل : 332
    العمر : 45
    الموقع : اجدابيا
    العمل/الترفيه : كهربائى
    المزاج : خريوطى
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    رد: اشياء لها فوائد

    مُساهمة من طرف خرياطيشن في الأربعاء 31 ديسمبر - 2:19

    بارك الله فيك مديرنا وان شاء الله ديما منور
    avatar
    بنوتة بنغازي




    انثى عدد الرسائل : 264
    العمل/الترفيه : لايوجد
    المزاج : متذبذ
    الاوسمه :
    تاريخ التسجيل : 28/12/2008

    رد: اشياء لها فوائد

    مُساهمة من طرف بنوتة بنغازي في الأربعاء 31 ديسمبر - 15:45

    مشكور على المعلومات القيمة
    وماتحرمناش منها
    موفق

    خرياط




    عدد الرسائل : 244
    الاوسمه :
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    رد: اشياء لها فوائد

    مُساهمة من طرف خرياط في الأربعاء 31 ديسمبر - 17:43

    مشكور يازليتني علي المعلومات
    تقبل مروري
    avatar
    بوي الحاج
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر عدد الرسائل : 255
    العمر : 40
    الموقع : طبرق
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : سعيدبكم
    الاوسمه :
    تاريخ التسجيل : 16/01/2009

    رد: اشياء لها فوائد

    مُساهمة من طرف بوي الحاج في الخميس 22 يناير - 19:47

    مشكور اخي الزليتني ع المعلومات القيمة والمفيده.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 29 يونيو - 6:22